تعرف على حقيقة شركة ufx هل هي نصابه ؟

74





هل شركة ufx او كما يطلق عليها ufxmarkets نصابه ؟ هذا ما سوف اعرضه عليكم في سطوري القادمه, في يوم عادي استيقظت و كما افعل يومياً تفحصت بريدي الالكتروني و اذ بي اجد هذه الرساله و التى وصلت لي من قبل PHONENEWS و هي كانت عباره عن تعليق ارفقه في مقال سابق لي و تحدث عن تجربته مع شركة UFX اردت ان اشارك هذه الرساله معكم حتى ابصر الجميع عن حقيقة هذه الشركة اترك لكم المجال لقراءة تفاصيل الرسالة كامله و لكم الحكم الاخير + مرفق في نهاية الموضوع مصدر الرساله يمكنكم الاطلاع عليه للتأكد من كافة ما ورد في حديثي هذا اترككم الان مع الرساله


نص التعليق كما ورد

تعرضت لعملية نصب من شركة ufx شركة فوركس موجودة على الانترنت
البداية كانت من اتصال احد الموظفين بي لتحويل مبلغ 500 دولار لتحويلها الى 3 الاف فقط خلال شهر وذلك من خلال صفقات الفوركس الناجحة التي تتشكل في نهاية العام من الاسهم وتدوال العملات وغيرها ..
قمت بايداع مبلغ 500 دولار وبدلا من كسب الالاف كسبت منها 5 دولار لصفقتين متتالية ثم اتصل بي مدير الحساب واخبرني ان مبلغ 500 دولار قليله وانه لجلب ربح بالالاف يجب ان يكون حسابي فيه مبلغ لا يقل عن 10000 دولار . وقمت بايداع مبلغ 10 الف دولار عن طريق بطاقة الايداع الخاصة بي . وبدا مدير الحساب كانه يحاول ان يثبت لي صحة الكلام فقام بعمل صفقة ناجحة بما يعادل مائة دولار بدلا عن الاف الدولارات وطلب مني ان اقوم بايداع 10 الف دولار اخرى وسوف يقوم باستعادتها خلال يوم واحد فقط لوجود فرص ربح كثيره ومن ثم رفضت ذلك واخبرته انني قنوع بالربح من المبلغ الموجود . فقام بفتح صفقة خاسرة ادت الى تدني الحد الائتماني الموجود لدي في الشركة واتصل بي يريد الايداع او انه سيخسر المبلغ ويذهب جميع المبلغ علي فقمت بسرعة بالايداع مبلغ 10 الف دولار مرة اخرى ليصبح الرصيد المودع فقط هو 20500 دولار ومن ثم قام بعمل صفقات ناجحة عدد اربع صفقات ليثبت لي انه توجد صفقات ناجحة حسب كلامة وكسبت منها مبلغ 1000 دولار وهمي وكل ذاك كان تمثيلا لايهامي اننا في كل مااودعت سوف ربح . اتصل علي مدير الحساب ليؤكد لي في يومها انه سيكون يوم تغييرات كبيره في البورصة وطلب مني ايداع مبلغ 10 الف اخرى واحسست حينها انني ذاهب نحو طريق خطير , فرفضت ذلك بقوة وحاول اقناعي بكافة الطرق الا انني واجهته بالرفض . بعد الرفض المتكرر قام مدير الحساب بفتح اربع صغقات في مرة واحده وكلها خاسره ويتم فتح الصفقة بموافقتي وبرغم اني لااعرف ماهو الفوركس وجب عليه تعليمي بدل اخذ موافقات مني . بعد فتح الاربع الصفقات بداء الرصيد ينخفض وجميع الصفقات الاربع كانت خاسرة ونزلت الى حدود متدنية خطيرة جدا ومن ثم اتصل علي يريد بسرعة ايداع مبلغ 10 الف دولار او انه مبلغ 20 الف الموجود سيذهب ادراج الريح . رفضت ذلك لعدم توفر المبلغ .. خسرت الصفقات وذهب رصيدي من 20 الف الى 0 دولار في لحظة وحينها تأكدت بأن كل ذلك عبارة عن ابتزاز مالي ..ارجو تقديم النصح انا في صدد مخاطبة جميع الجهات المعنية واستعادة اموالي ان امكن ضدهم واسترجاع المبلغ وتحذير كافة المتداولين معهم بما حصل لي .
امل ابدى الرأي والنصح

التعليقات

  1. السلام عليكم اخواني اخواتي الكرام
    اليوم سوف اشرح لكم قصتي مع شركه ufx حيث تم النصب علي بمبلغ ما يقارب ال 50000$ وبعض عده محاولات استراجاع المبلغ باءت بالفشل الحمداللهرب العالمين والفضل لله استطعت استرجاع مبلغ 40000$ عن طريق محامي في لندن متخصص في قضايا النصب والاحتيال حيث بالفعل كما وعدني خلال 3 اشهر استرجعت المبلغ ورقم الواتس لدى المحامي هو:+37254376820
    ورجاء احذرو من مثل هذه الشرك النصابه
    شكرا جزيلا

    ردحذف
    الردود
    1. السلام عليكم كيف اتواصل مع المحامي علما بأني لا اتحدث الا العربية وكم كانت اتعاب المحامي من فضلك

      حذف
    2. https://twitter.com/lawyerctimes?lang=ar
      المحامي عماد مطر لن تخسري شي استشيريه مجانا وهو ابن حلال

      حذف
  2. انتبوا يا اخوان من المحامي نصاب مثلهم واسمه جواد وهذا النصاب الي يسويله دعاية نصاب مثله

    ردحذف
    الردود
    1. يا اخواني افتوني لسا دخلت فيها اليوم
      شلون اسوي طيب الحين

      حذف
    2. فى مواقع على الانترنت فيها محاميين متخصصين للشركات النصابة مش فاكر ايه هو الموقع بس لو بحثت عتلاقى ان شاء الله

      حذف
    3. المحامي عماد مطر استشاري في شركات الفوركس

      حذف
  3. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  4. حسبي بلله ونعم الوكيل. الله لي يسامحكو يا رب يلاقيها في أولاده وصحته شكري الله لي يسامحك

    ردحذف
  5. وانا اخواني ليوم اتصلو في..وقلي حول مصاري وبدك ربح يومي اواسبوعي. بس سكرت بوجهون..الله يصطفل فيون

    ردحذف

  6. اريد تقديم شكوى ضد كمال زهران الله لايوفقه رجع حسابي دون علمي وبدون اي اتصل واتواصل معي وانا يوم الجمعه اللي فاتت سحبت كامل المبلغ وتم تجميد المبلغ ودق ع كمال زهران وطلب مني ترجيع المحفظه لكني رفضت فأرجع المحفظه واشتغل بها دون علمي وخسرني جميع المبالغ اكثر من 7833دولارهل هذا هو سياسات الشركه استغلال العميل وخسرت فلوسه اريد أخذ حقي من علاء وكمال زهران الذي استغل فلوس بدون أدني حق واتصل ولا يتم الرد عليها بالواتس سوا يقرأ وساكت هل هناك حمايه للعميل أو شعارات كاذبه شركه نصابه وفاشله الله لايسامحهم سحبوا رصيدي بدون موافقه العميل ليتم النصاب والسحب علي بدون سبب والشركة ماتت اصل رغم الشكوى عبر الايميل

    ردحذف
    الردود
    1. https://twitter.com/lawyerctimes?lang=ar

      المحامي عماد مطر استشيره مجانا

      حذف
  7. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  8. اخوتي الكرام انا تعرضت لما شابه قصصكم ولكن انا ارسلت شكوى لنفس الشركة وخاطبني شخص منهم اخبرني انه سيرجع اموالي من خلال تشغيلها في السوق وانا احصل على الربح دون ان ادفع ريال واحد وبالفعل حولي مبلغ وطلب مني تحويله لوكيلهم بالسعودية وتم ذلك على 3 دفعات وبعدها طلب ان احول 4000$ لتخليص المبلغ وتحويلة من باوند لدولار وهيكا علما بانه وعدني بضعف المبلغ الي دفعتو.. رفضت وقلت ما معي لكنه يتصل بي كل يوم ويلح علي انا في حيرة شو رأيكم ية اصحاب الخبرة كيف اتصرف لاستعادة مالي؟

    ردحذف
  9. اخوتي الكرام انا تعرضت لما شابه قصصكم ولكن انا ارسلت شكوى لنفس الشركة وخاطبني شخص منهم اخبرني انه سيرجع اموالي من خلال تشغيلها في السوق وانا احصل على الربح دون ان ادفع ريال واحد وبالفعل حولي مبلغ وطلب مني تحويله لوكيلهم بالسعودية وتم ذلك على 3 دفعات وبعدها طلب ان احول 4000$ لتخليص المبلغ وتحويلة من باوند لدولار وهيكا علما بانه وعدني بضعف المبلغ الي دفعتو.. رفضت وقلت ما معي لكنه يتصل بي كل يوم ويلح علي انا في حيرة شو رأيكم ية اصحاب الخبرة كيف اتصرف لاستعادة مالي؟

    ردحذف
  10. هذا الكلام كله صحيح
    الفكرة تبلش بكم الف وبعدين يمارسو كل الطرق ليخلوك تزيد الايداع وتحمي راس مالك وطبعا يطمعونا بالربح وبس يصلو لحد معين ويعرفو انك اكتشفت اللعبه يخسروك كل راس مالك بعمليات خسرانه حتى مايبقى شي تطالب فيه
    انا قدمت شكوى للشركه بس مافي رد وهذا دليل انو الكل متآمر والشركة عباره عن نصب بنصب
    Www.ufx.com احذروهم الا هل بلغت

    ردحذف
  11. اسمحولي تعليقاتكم مستفزة . انا ما ألوم النصاب هو حقير و نذل لا عتب عليه انتتتم ليش هذا الغباء اسمحولي .. لييييه تخلي واحد كلب ولا يسووى يستغلك و يبتززك من أول مكالمة من أول تصرف ما أعجبك منه سبببلله أمه وأبووه وأهله كلهم وقفل بوجهه انا عني هذا الي اسويه معاهم وبدون تردد . (ورغم هذا يرجع يتصل ههه) عالم وسخة والله ... سببهم واسحب فلوسك من عندهم .مو تأخذ منه تعليمات وتوصيات وتنفذ زي الشاطر وهو شغال خسارة و سحب فلوس منك اسمحلي أنته كذا حماااااار وتستاهل. جدا تستاهل وبشكل عام الي جاهل بسوق البورصة والفوركس لاااااايدخلها متاهتها كثيرة وغالبا 99 فلمية راح يننصب عليه ويخسر .

    ردحذف
  12. اتصلوا علي اليوم و طلبوا ايداع مبلغ530 دولاد .. انصحوني يا شباب

    ردحذف
    الردود
    1. اكبر نصبين والله
      رافت هشام والسكرتيرة عفاف ونها وين العفه واحد اسمه علي ومدير الامتثال كلهم اكبر نصبين

      حذف
  13. الحال واحد اخواني
    الطمع جعلنا نصدق شركة UFX وخسرنا اموالنا
    حتى الأموال التي قمت بطلب استرجاعها لم تعد لحسابي منذ اكثر من شهر

    ردحذف
  14. السلام عليكم إخواني : أنا سجلت حديثآ ب ufx / كلمني الموظف اليوم وكان يلح بشكل مو معقول على مباشرتي بعملية التداول وإيداع مبلغ مما أثار قلقي وخصوصآ بعد مادخلت وقرأت عن نسبة النصب والاحتيال في هذا المجال / الحمدلله لحد الأن ماأودعت أي مبلغ / ولكن الحساب مفتوح لم أستطع بأي طريقة إغلاق التسجيل والخروج من الحساب وكأنه خطوة مدروسة من جانبهم ليبقى التسجيل مفتوح حتى لو لم يكن الحساب نشط وتسري رسوم بقيمة 50 دولار كل 3 شهور / أرجو الإفادة من فضلكم / كيف أستطيع تسجيل الخروج والتخلص من هذا الحساب / ولكم كل الشكر

    ردحذف
    الردود
    1. انا سجلت اليوم بس خليت رقم تلفوني واسمي والايميل بس لسا مافتحت الحساب واصلا ماعندي الفيزا كارت وكلشي مابعرف اتصلت اليوم فيني موظفة وحكتلي على التداول وحكتلها انو انا بدي الغي ومابعرف اي شي قالت انو راح نحول ملفي للسويد وكلشي مافهمت ساعدوني بليز

      حذف
    2. انا سجلت اليوم بس خليت رقم تلفوني واسمي والايميل بس لسا مافتحت الحساب واصلا ماعندي الفيزا كارت وكلشي مابعرف اتصلت اليوم فيني موظفة وحكتلي على التداول وحكتلها انو انا بدي الغي ومابعرف اي شي قالت انو راح نحول ملفي للسويد وكلشي مافهمت ساعدوني بليز

      حذف
    3. ما عليك اي شي .. ولا تهتم

      حذف
    4. كيف يسحبو 50 دولار وانت لم تعطي بيانات عن الكارت الذي يسحبون منه .. اذا لم تعطي هاي البيانات فأنت في خير ... لا تقلقي

      حذف
  15. سلام انا سجلت بهاي شركة نعامل معي كان كتير منيح شركه منا نصابه هني العملاء يعني ناس يلي عم يتداولو بس يسير عندن طمع بلمال بيخسر كل امواله و يجب على المتداول ان يقوم باستشارة المدرب يومياً لكي يعرف كيف يتفتح صفقات ناجحه و لو رأى خساره كبيره يجب ان لا يقلق

    ردحذف
  16. اليوم اتصلوا علي وكان إلحاح موطبيعي بالايداع حتى ان الموظف كان يحاول يستدرجني عشان يعرف رقم الفيزا ... اهتمام وإلحاح نصاب سجلت فأكثر من شركة وساطة ما مر علي ملحيين زيهم

    ردحذف
    الردود
    1. كلام صحيح .. ولا تنصاعي لهذه الطلبات

      حذف
  17. منذ حوالي شهر تقريبا أتصل بي أحدهم وبدأ يلح علي لفتح حساب عندهم وقد فتحت حساب وعينو لي شخص ليعلمني التداول وأخذ يتصل بي كل يوم وأن معلوماتهم صحيحة كل ماعلي هو أن أستغلها وأن أودع الكثير من المال لأحصل على الربح وأخذ يفتح بعض الصفقات وكان الربح قليل ثم قال لي لو أن عندك رأس مال كبير لكان الربح كبير وأنه بأمكانك أن تودع وتسحبها مرة أخرى وكنت أتداول من تلقاء نفسي لأني عندي بعض الخلفية عن هذا السوق وقد حققت أرباح بسيطة ولكن جيدة فأخذ يعطيني معلومات بالخطأ وجعلني أخسر مبلغ كبير ثم أخبرني بأن سوق الذهب سوف يهبط وعلي أستغلال الفرصة وأنه توجد فرصة من بعض الشركات هنا في دبي قادرة على تمويلي أذا أردت والساعة 10 جائت الطامة الكبرى بدلا من ينزل المؤشر صعد ألى الاعلى وخسرت أموالي كلها ولا حول ولاقوة ألا بالله العلي العظيم

    ردحذف
    الردود
    1. لا تعتمد على الخبير يا اخي ... اعتمد على نفسك

      حذف
    2. حتى لو اعتمدت على نفسك لن تحصل عل قرش واحد لأنهم نصابين في الاصل

      حذف
  18. هدول نصابين انا خسرت اموالي كلها

    ردحذف
  19. السلام عليكم انا اتعرضت لنصب من شركة يو اف اكس حيث بنفس الاسلوب السابق قام باغرائي بايداع 500 دولار وبعد ذلك ربحني 20 دولار و ابلغني اني لازم اغذي الحساب باكثر لكي اربح اكثر وغذيت الحساب وقام باعطائي فرص ولقد ربحت ولكن تم فتح صفقات خاسرة على الذهب بالبيع والشراء بنفس القيمة حتى يتزن الحساب وقد الحو علي كثير حتى استدنت من اصدقائي واودعت حتى اصبح الرصيد 10 الاف دولار وبعد ذلك اتصل في شخص وعمل صفقات وخسرني المبلغ كاملا
    المهم هداني الله الى محامي اسمه عماد مطر في لندن وقد رفع دعوى عليهم وكسبناها وارجعنا نصف الملبغ باذن الله
    عماد مطر ايميله lawyercrimes@consultant.com
    ارجو مراسلته لم يطلب منك مبالغ كبيرة للدعوة ولكن يطلب منك رسوم الدعوة فقط 150 دولار و نسبة بعد التحصيل 10% وله مدونه على التويتر
    ينصح بها الابتعاد عن الشركات النصابه https://twitter.com/lawyerctimes?lang=ar
    اقسم بالله العظيم هذا الشخص ساعدني بارجاع اموالي

    ردحذف
  20. موقع www.ufx.com تم حجبه بالمملكة العربية السعودية

    ردحذف
  21. التعليق

    ردحذف
  22. السلام عليكم انا حولت المبلغ هم لكن كيف استرجعه توني اقرأ عنهم وش العمل

    ردحذف
    الردود
    1. اذهب الى منصه التداول واظغط على زر سحب الاموال واسحب المبلغ

      حذف
    2. حتى لو عملت سحب لن يتم سحب قرش واحد الآن السحب يداوي وهم من يتحكم فيه

      حذف
  23. يا شباب... انا تعاملت مع هذه الشركه منذ اربعه شهور... وانا اربح بستمرار وقد قمت بسحب قسم من اموالي وكذالك قسم من الارباح وقمت بايداع مبالغ اخرى ... يعني ان العمل من وجه نظري مع هذه الشركه لغايه الان لم يكن فيه اي نصب او احتيال .. احدى الحوادث .. قمت بفتح اربع صفقات متتاليه عله النفط الخام .. وصلت نسبه الخساره الى اكثر من 70 بلميه من القيمه الكليه للحساب .. ووصلني ايميل من الشركه يطالبتي بايداع مبلغ كبير لتغطيه الخساره المتوقعه ..هذا الكلام كان في ليله ذلك اليوم ... وفي الصباح نزل سعر برميل النفط نزولا دراماتيكيا .. وتحول كل شيء الى ربح لاكثر من نصف القيميه المودعه .... صدقا هذا ما حدث لي ... وقد قرات التعليقات جميعها وبدا الشك يراودني ... ولكن الاهم من ذلك .( لا تعتمد على الخبير ) ابدا ومطلقا .. اعتمد على نفسك فانت اجدر باموالك من الخبير .. تابع الاخبار وكون على اطلاع بما يجري حولك تجاريا .. هذه نصيحتي .. سوفق التداول يحتاج الى خبره .. ولا تحسب نفسك قرشا فبمجرد دخولك في هذا البحر ستبتلعك الحيتان ... محبتي .. ابو الزوز

    ردحذف
  24. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  25. انا شاركت مع ufx ب 500 دولار ووصلت ل 1200 ولكن للأسف المدرب او الخبير ارشدني لفتح صفقات غلط وكان يلح بقوه لايداع 10000 وقبل يومين اتصالات والحاح عجيب والمنصة ماتشتغل ولا يفتح موقعهم من السعودية.. محجوب

    ردحذف
  26. الحمد لله تم حجب جميع مواقع يو اف اكس

    ردحذف
  27. انا شفت اعلان قلت خليني اجرب يعلموني ويدربوني وابدا معاهم المهم اتصلوا فيني وازعجوني كل يوم اتصال المهم رديت سالني عن مهنتي ومدري ايش وافتحي البرنامج الفلاني وحملي التطبيق الفلاني قام سالني اي بنك انتي يلا افتحي البنك حقك اون لاين وحولي 4000 الحين عشان نبدا التداول غير كذا ماينفع قلت طيب لا مابحول اني ابي اعلم اول واسال وكيف الارباح ولازم اتاكد من مصداقية الشركة قام زعل وقام ينفخ في السماعه وقال انتي شكلك مو جدية لاحبيتي تكوني جدية رح احولك رقم الحساب حولي عليه واتواصل معك قلت مع السلامه خير ان شاء الله لاقيين الفلوس في الشجر حنا وتركتهم قلبي مارتاح

    ردحذف
    الردود
    1. لم اتداول ولم تتم اي عمليه فقط تم ايداع المبلغ الأولي هل استطيع سحب راس المال

      حذف
  28. افيدوني يااخوان
    تم الاتصال بي وبعد الحاح اودعت عن طريق الصراف الآلي المبلغ الأولي ٢٠٠٠ريال ولم تتم اي عمليه تداول ولم استفد منهم شي كيف استطيع سحب راس المال اللي بالمحفظه

    ردحذف
  29. انا فتحت الانترنت أدور على طريقة كسب المال لقيت اول خيار ب جوجل شركة ufx فتحت اللينك وسجلت فيها مع أني ما عندي اي خلفيه عن موضوع التداول واصلا سجلت وما كنت متخيله انه الموضوع جدي ،،، توقعت مجرد موقع وإعلانات وهيك . المهم ثاني يوم رِن علي موظف اسمه الدكتور كمال ابصر شو ... الرقم كان من بريطانيا وحكا معي وصار يسألني من وين عرفتي الشركة وحابة تكسبي مصاري وأسئلة زي هيك ... جاوبته وحكالي بدنا نفعل المحفظة ً.. وانا مش فاهمة شو يعني محفظة .. حكيتله انا مش عارفة شو الي بتحكيه ومش فاهمه اشي !! حكالي ما تقلقي امشي معي بالخطوات واحنا رح نعين ألك مدرب ومستشار شخصي مجانا مشان يساعدك لتربحي .. المهم قلتلو طيب شو المطلوب ،، حكالي إنتي باي بنك ويين عايشة واسئله زي هيك .. وصل لموضوع البنك والمصاري حكالي باي بنك وشو بطاقتك .. جاوبته .. اجا حكالي بدّي أتأكد اذا احنا بنعتمد البطاقة الي معك او لا (( هي بطاقة فيزا عاديه من ابو ظبي الاسلامي)) المهم حكالي بدّي تعطيني الرقم الي عالبطاقه أعطيته إياه اجا سألني بطريقة عفوية (نصاب حرامي بأسلوب ملتوي) عن متى بتنتهي صلاحيتها ... لا إرادي جاوبته وحسيت على حالي أني غلطت ... للعلم انا كنت بعطيه الأرقام من التلفون لأَنِّي كنت مصورة الوجه الاول للبطاقة .. المهم اجا حكالي اقلبي البطاقة وأعطيني الثلث ارقام الي ورآها... هون خفت منه وصار عندي احساس خوف وعدم ارتياح مش طبيعي .. قلتله مش معي البطاقة انا مصوريتها عالتلفون حكالي دوري عليها وصار يتأفف اجا حكالي البطاقة بإيدك ؟؟؟ قلتلو البطاقة ضايعة صار يصر علي اكثر وأكثر ويعطيني وقت أدور ويحكيلي عن الأرباح وهيك قلتلو لو سمحت بدّي أسكر الخط لأَنِّي مداومة ولازم اطلع اجا حكالي اوك بس دقيقة ورجع لنفس الموضوع وخمس دقايق فوق الدقيقة وعشرة اخر اشي سكرت الخط بوجهه ورنيت على بنك ابو ظبي الاسلامي وسكَّرت البطاقة الي أعطيته أرقامها ثاني يوم رجع رِن علي نفس الشخص من رقم من داخل الإمارات وحكا نفس الحكي وسكَّرت الخط بوجهه بعد نقاش طويل عريض ومحاولات إقناع أني أرد على كلامه .. ثالث يوم رنلي واحد ثاني اسمه علاء ابو خالد من رقم من داخل الإمارات وحكالي انه هو المسؤول عن كمال وكل اشي وبدو يشيل سوء التفاهم الي صار قلتلو ما بدّي استوعبو ما بدّي لو المقر تبعكو بمكة المكرمة ما بدّي ... صار يحاول يقنع فيي بكل ما اوتي من قوة ويمدح فيي وهالاسلوب القذر بالإقناع المهم ما وافقت وأسلوبي صار حاد معه كثير وناقشته بموضوع ارقام البطاقة وأنهم حراميه وحكيتله كيف برن علي من بريطانيا وثاني يوم من الإمارات حكالي احنا شابكين عالانترنت مكالماتنا مشان ما تكلفك ونخسرك حق المكالمة وصار يخبص ويتأتى اخر اشي حكالي رح اخلي كمال يبعثلك إيميل اعتذار قلتله بديش اشوف منكو اشي استوعبو وسكَّرت الخط .. اليوم رجع رِن علي رقم Unknown رديت حكالي معك ناصر او ابصر مين نسيت اسمه من شركة ufx سكرت الخط بوجهه مباشرة رجع رن ٤ مرات وما رديت عليه ...........

    هاي قصتي معهم .. الحمد لله حمدا كثيرا طيبا مباركا فيه إنّو بطاقتي كانت ضايعة ... الحمد لله حمدا يليق به أني ما إنجريد وراهم لأَنِّي مش حمل خسارة ... عنجد ديرو بالكو يا عالم منهم ناس حرااااااميه بكل معنى الكلمة ومبادئ ادعي عليهم بكفيهم الشر والوساخه الي هم فيها ...

    ردحذف
  30. العجيب ياناس أنهم يتصلوا عليك في كل الأوقات وطريقة الإلحاح غريبة تعرف أنه وراها شيء ماهو طيب الحذر والله اني يصل لي في اليوم فوق 5 إتصالات الحمد لله لم أودع اي مبلغ معاهم لأنه قلبي ماطمن لسلوبهم في الاستدراج

    ردحذف
  31. اوصيكم بعدم التعامل معهم باي شكل اول شي بخلوك تشترك والحاح ويقولو الخسارة مش مية بالمية وعندما مدرب وللاسف كلو غش وكذب المدرب مشترك معهم بالكذبة وبالاخر بخليك تشتري لتخسر ويقول مارح يكفي الفلوس ادفع وكل فترة نفس الشي ديرو بالكم منهم شركة ufx وكمان اللي بتصل اول مرة امرأة وتعمل حالها مسكينة وخايفة على ولدها ومابتغشك نصيحة لا يخدعوكم مع المدرب خصوصا

    ردحذف
  32. السلام عليكم.قصتي مع ufx كالتالي:
    البارحة وانا اتصفح الإنترنت بالليل وجدت موقع الاشتراك مع ufx دخلت واعطيتهم اسمي الكامل وامايلي. اليوم الصبح الباكر اتصل بيا رجل يشتغل مع ufx ويقول انو هو فلسطيني واسمو سمير عابد و من القدس وبما أنني جزائرية ونحن إخوة راح يساعدني كيف اربح وقلتلو انا ما اشتغل ومعي بس 100جنيه استرليني قليلة يعني قالي ماعليش احنا نبدأ الصفقة ب١٠٠ دولار وعدني انو سيكون ربح كل يوم وانو راح يكلمني كل يوم لكي يعلمني طريقة التداول وطلب مني بالحاح أن احول 100 دولار لحساب الشركة على التطبيق إلي نزلت بالموبايل .و اغراني بالربح كل يوم. وسبحان الله صدقتو واخذني الطمع بالربح والله الستار خرجت البطاقة من جيبي وشافني زوجي رايحة اعطيه معلومات البنك كارد قالي انتي مجنونة كيف تعطي معلومات البنك لواحد ما تعرفين و اجبرني اسكر الخط.وكنت زعلانه كثير. بس بعد ما قرات إلي كتبتوه يا اخواني شكرت الله إنو عافاني وانتو الله يعوضكو في مصيبتكم خير. واوصيكم بصلاة الاستخارة قبل ما تعملو أي شيء. والله المستعان

    ردحذف
  33. السلام عليكم ورحمه الله

    ردحذف
  34. السلام عليكم ورحمه الله. أنا قصتي معufx كالتالي:
    البارحة بالليل وأنا أشوف الانترنت لقيت موقعufx سجلت معاهم واعطيتهم إسمي الكامل وامايلي ونزلت التطبيق بموبايلي. اليوم الصبح كلمني واحد من بريطانيا علما أنني اسكن في بريطانيا وقالي أنا أعمل مع ufx وقالي أنا فلسطيني ومن القدس اسمو سمير عابد .واخذ يسألني منين انتي وكم عمرك ما حبيت اجاوبو لكن عرفني اني جزائرية. المهم حاول بالحاح يقنعني انو شركتهم تربح وقلتلو انا ما اشتغل وعندي فقط 100جنيه استرليني في البنك قالي ماعليش نبدأ الشغل ب 100 دولار وقالي سوف يكلمني كل يوم ويعلمني كيف اداول واريح الصفقات وقالي راح يكون ربح كل يوم. وقالي إنو إحنا عرب واخوة ونقودي أمانة وسبحان الله اصدقتو بالرغم طبيعتي ليست ساذجة. المهم خرجت البنك كارد من جيبي ورايحة اعطيه المعلومات شافني زوجي قالي إنتي مجنونة ومنعني واضطريت اسكر الخط وأنا زعلانة. لكن بعد ما قرات شو جرا معاكم حمدت ربي إنو يترتب. وانتم الله يعوضكم خير في مصيبتكم. واوصيكم بصلاة الاستخارة قبل فعل أي شيء. والاستشارة مليحة أيضا.والله المستعان

    ردحذف
  35. الله المستعان. حسبي الله ونعم الوكيل

    ردحذف
  36. ابي اعرف عن ذي الشركه financika

    ردحذف
  37. لاتشترك نصابين من الطراز الاول ينطبق عليهم المثل يتمسكن حتى يتمكن

    ردحذف
  38. السلام عليكم تعرضت لقضية نصب من قبل شركة بو اف اكس اخدو مني 50 الف دولار واوهموني انو رح اربح بعت بيتي خسبي الله عليهم . وجهني واحد من الشباب لمحاميه اسمها جواهر الراشد متخصصه بقضايا الفوركس اخدت مني البيانات وقلتلي بفحص الاوراق وبتكلم معك تاني يوم رجعتلي بتقلي في امكانيه وان شاء الله رح نقدم دعوى الله يجزاها الخير ويستر عليها رجعتي حقي الحمدلله . انصح كل من تعرض للنصب من قبل شركات الفوركس يتواصل معها بنت حلال وما اخدت مني عموله كتير 0040785834406 هاد رقمها

    ردحذف
    الردود
    1. أزال المؤلف هذا التعليق.

      حذف
    2. ابيك تتواصل ضروري معي اخوي ضروري مره هذا الواتس حقي +966509566708

      حذف
  39. انا الحين لي اسبوعين وانا مسوي امر سحب الاموال
    لاكن فيه نصاب اسمه رافت فلسطيني مسحي
    موراضي يرد علي
    هم من تعمل سحب اموال يسحبو عليك انسى يردو عليك الشركاة نصاه
    اذا ما تفعله مع الرجال تتصل علي امرءاه
    المهم انا معضم الشركات النصب من السعوديه الحساب الي راح تحوله باسم بندر عبدالرحمن الدوسدري
    من تشوف الاسم هذا لاتحول تختلف الشركات بس المحول له واحد
    جملة نصابين

    ردحذف
  40. انشاء الله كل يوم راح انشر عنهم شي
    عشان ما يوقع اناس مثل ما وقعت
    نا ماعندها لاذمه ولا ظمير

    ردحذف
  41. الباره اتصل علي واحد من شلة النصابين والنصبات
    يا شباب في الواقع اصل الاشركه اسرئيليه
    الموظفين الى فيها فلسيطيين
    الي اتصل عل على الملقب ابو خالد
    انتبهو والله مركزين على السعوديه
    وتكفى انشروهم لا تتركوهم يستغول الناس
    ملاحضه يركزو على الي يبغى دخل اظافي
    في زبدة الكلام لا تعطيهم وجه

    ردحذف
  42. ماانا مازلة انتضر فلوسي الله لا يوفقكم
    ولا يهنيك في عيشك يا رافت

    ‏‫من الـ iPhone الخاص بي‬

    ‫في 26‏/04‏/2018 الساعة 12:17 ص، كتب/كتبت ‏عبدالله المد خلي ‏:‬


    والله انا انتظرت با فيه الكفايه
    ابغى حقي يا ناس افهمووووو
    ‏‫من الـ iPhone الخاص بي‬

    ردحذف
  43. ياجماعه لاتصدقون الي يقولكم انا برجع فلوسكم ولا ال محامي او محاميه وادفع مبلغ وراح يرجعلك المبلغ وبعدين يقولون لقينا انه عندك 100 الف في الشركه وراح نرجعها كل هاذه كذب عشان ياخذون فلوسكم .... انا رجعت فلوسي عن طريق البنك الي انا فيه لادفعت فلوس ولا شي رجعولي كل المبالغ الي انخصمت من عندي والطريقه بسيطه الي يبغي افيده اكثر يضيفني ف السناب شات وراح اخبره snap: knkoos

    ردحذف
  44. مساء الخير
    من الحيل والنصب لدى شركة UFX.COM ان كل واحد من الموظقين لديه أكثر من 10 أسماء للتعامل مع الضحايا ، أحدهم إسمه محمد العمري وثاني إسمه فرح الأسمر أكبر حرامية ونصابين في الشركه إحذروا منهم

    ردحذف
    الردود
    1. حاجه ثانيه وأكيده تتبعها شركة UFX.COM للنصب على العملاء وهي أن شاشة التداول الي تطلع للعميل ليست الشاشة الرئيسية للتداول وإنما شاشه صوريه يتم التحكم بها بواسطة النصابين مثل العمري والأسمر ربي يشل أطرافهم وينتقم منهم

      حذف
  45. طبعا إذا حولت أموال لشركة UFX.COM عن طريق بطاقتك الإئتمانيه ونصبوا عليك تستطيع إسترجاع المبلغ عن طريق البنك الي عن طريقه إستلمت البطاقه لأن التحويل عن طريق بطاقة الإئتمان للشركه النصابه لا يتم مباشرة الى حساباتهم ويدخل حساب وسيط لهم ثم يحول عليهم وهذا يعتبر خرق لقانون ونضام التحويل عن طريق البطاقات الإئتمانيه وبمجرد أن يقوم بنكك بالمطالبة بالمبلغ يرجع لك على طول لأن شركة البطاقة الإئتمانيه ستكون في صف البنك

    هنا أحذر من أن الشركة النصابه سوف يطلبون منك ضخ أموال الى حسابك في الشركة عن طريق التحويل الى حساب أحد وسطائهم في بلدك ومن ثم يقوم الوسيط (حساب شخصي أو حساب شركه) بتحويل الأموال الى الشركه ، هنا بعد النصب عليك وخسارتك في التعاملات المتعمده من الشركه لا تستطيع الطلب من البنك إستعادة أموالك لأنها لم تحول مباشرة من حسابك الى الشركة النصابه إنما حولت عن طريق حساب أخر .. كذا ضاعت أموالك وسرقها النصابين

    ردحذف
  46. أنا نفس الشيء إنضحك علي كنت فاكرة أني أذكى لأني ماقبلت كل ماكانو يطلبوه كنت بربح دايما هم كانو يطلب أني أظيف الأموال ولما كنت برفض كل مرة في يوم فتحت الصفحة وجدت رصيدي صفر لما سألت شو لجرى إتهكمو و قالولي إن الحل الوحيد إني أزود الرصيد .....المهم دول ناس نصابين محترفين وصفحة التداول لا تخص البورصة الحقيقية كل نصب و احتيال ...خسروني كل فلوسي حسبيي الله فيهم.

    ردحذف
  47. بالنسبة لهوياتهم مو مزبوطة فلهجتهم سورية بيدعو أنهم من فلسطين أو الأردن وكل عميل بيدوه إسم مختلف.

    ردحذف
  48. ياشباب الي مسوية حالها محامية جواهر الراشد من فلسطين اصلها لا عتب عليها ما دامت من فلسطين وأرقامها ٠٠٤٤٢٠٣٣١٨٦٩١٠
    و٠٠٤٠٧٨٥٨٣٤٤٠٦ أحذركم منها يا اخوان

    ردحذف
  49. حسبي الله عليهم
    شركة نصب واحتيال
    الله يعوضنا خير

    ردحذف
  50. تعرضت للنصب من مدربهم علي الرفاعي حسبي الله عليه
    بمبلغ٢٠٠٠ريال
    وللاسف خسرت المبلغ كامل
    الحمد لله على كل حال
    اسال الله العلي العظيم ان يبتليهم في انفسهم

    ردحذف